Breaking News
Home / أنظمة ووصفات رجيم / حرق الدهون من كل اجزاء الجسم

حرق الدهون من كل اجزاء الجسم

حرق الدهون

هل تعاني من السمنه المفرطه و سوء توزيع الدهون ؟ هل تجد صعوبه في الحركه و ممارسة العمل و الانشطه اليوميه؟ هل زيادة وزنك هي سبب في احباطك و انطواءك بداخل منزلك ؟هل مللت من الممارسات و العادات التي ينصح البعض منها و لكن لا ترى اي نتيجه فعليه؟ هل الوصفات الطبيه التي يكتبها بعض الاطباء لا تراها تؤثر في وزنك ؟
حسناً من الآن لم يعد هناك اي داع للقلق حيال الدهون المتراكمه و الوزن الزائد سواء كانت الزياده مفرطه او بسيطه فتلك النصائح ستساعدك بكل تأكيد على حرق الدهون و ايضا على استعادة الرشاقه و الحيويه و الوزن الذي تريده كل ما عليك فقط هو القيام بها بشكل مناسب و الالتزام بالنظام الغذائي.Burn fat

كيف تتم عملية حرق الدهون

لا شك ان الجميع يعلم ان الحركه هي اساس لوزن الجسم و لهذا فان اول طريقه يمكننا الاعتماد عليها في محاولة تنشيط هرمونات حرق الدهون الزائده في الجسم هي :

الجري 

او السير بخطوات واسعه لمدة ساعه او نصف ساعه في اليوم فذلك يجعل الجسم يعمل بنشاط و من ثم يستلزم ذلك طاقه و هنا نجد ان الطاقه تنقسم الى مصدرين المصدر الاول هو الطعام او اقتناء بعض العصائر التي تقوم بتزويد الجسم بالطاقه اللازمه للحركه ، اما المصدر الثاني فهو الدهون الموجوده للجسم و تلك الطاقه تظهر على شكل عرق يخرج نتيجه لحرق الدهون الموجوده بالفعل و التخلص منها و لكن ينصح بتنظيم اوقات الوجبات الغذائيه في اليوم فهو اهم من اي تمارين يقوم بها الانسان حيث ان الجسم و اجهزته تنتظم على وقت معين في اليوم و تكون في وضع الاستعداد عند الاكل .

الملابس الحراريه

هناك بعض الملابس التي تصدرها بعض الشركات الرياضيه و تنصح باستخدامها و لكن تلك الملابس الحراريه لو تتماشى مع جميع الحالات و نسبة نجاحها ضئيله الا انها د تسبب بعض المشاكل الاخرى ليست فقط الشعور بالحراره و لكن تلك الملابس الحراريه تمنع الهواء من الوصول الى مسام الجلد و للعلم انه من الضروري ان يمتص الجلد قدر كاف من الاكسجين يستطيع ان يحرق به الدهون الموجوده و ذلك بالتأكيد يجهله الكثير من الناس ،كما ان تلك الملابس يمكنها ان تصيب تصيب الجلد بالجفاف بالجفاف و بعض المشاكل الجلديه التي تؤثر سلبا على الانسان لذلك يعتبر هذه الملابس من الحلول الغير بناءه و التي اضرارها اكبر من فوائدها فلا ينصح بها من قبلنا .





عمليات شفط الدهون

و تلك من الضروري عملها للاشخاص اصحاب الوزن الثقيل جدا الذي يصعب القذاء عليه بالتمارين لانه بكل وضوح لا يتمكن الشخص المصاب بتلك السمنه من الحركه السريعه لادعاء التمارين ، فتلك العمليات فعاله بشكل كبير جدا و تنقص الوزن في الوقت ذاته و لكن هناك معايير و مقاييس و شروط لا بد من توافرها حتى تتم العمليه بدون اي اثار جانبيه و في هذه الحل لم يتم اجراء العمليات الخاصه بـ شفط الدهون الا باستشارة الطبيب .

 

رساله :

عملائنا الكرام لا يسعنا الا ان نقدم لكم اقوى النصائح و برامج المتابعه الهامه من جانب كبار الاطباء و الاستشاريين الخاصين بنا و نعمل دائما من اجل ان نؤتيكم بافضل الطرق الخاصه للمحافظه على رشاقة الجسم و حيويته و توفير العنايه الفائقه بكل احتياجاتكم لذلك لا نرجو سوى ان ننال اعجابكم و نصلكم بكل جديد