Breaking News
Home / شفط الدهون / شفط الدهون بدون جراحة

شفط الدهون بدون جراحة

شفط الدهون بدون جراحة

في الآونة الاخيرة اشتهرت عمليات شفط الدهون بدون جراحة  و اصبح لها نطاق واسع للغاية من الشعبية الكبيرة و الشهرة الواسعة ليس في مصر فقط بل في جميع انحاء العالم ،  و هذه الشهرة اكتسبتها بالطبع بسبب السرعة الرهيبة و النتائج الكبيرة للغاية التي تعطيها هذه العملية و ذلك لانها تعمل علي سحب كل الدهون من جميع الاجزاء الموجودة في الجسم من الخارج و التي تتواجد علي الاغلب تحت الجلد و ذلك في الاجزاء التي تتراكم فيها الدهون بشكل كبير مثل البطن و ايضا الارداف و الرقبة و اسفل الظهر و لكن المختلف في هذه العملية ان العملية التقليدية تعتمد علي دخول جهاز صغير للغاية تحت الجلد و يعمل علي اذابة الدهون و لكن التقنية الحديثة هي شفط الدهون بدون جراحة او الم في الجسم و سنتعرف عليها .

شفط الدهون بدون جراحة
شفط الدهون بدون جراحة

شفط الدهون بدون جراحة :

  • في بداية الامر يتم تخدير الاماكن التي سوف تخضع لـ عملية شفط الدهون بـ الرغم من ان العملية سوف تتم بـ الليزر و لكن سوف يكون الامر يتواجد به الم ضعيف للغاية في حالة حساسية الجلد بـ شكل كبير و ذلك لاننا لا نريد علي الاطلاق اي الم او ازعاج و ذلك ايضا لـ نجنب المشاكل التي تتعلق بالتخدير العام .
  • نستخدم في هذه العملية حقن معينة و هذه الحقن تحتوي علي نسبة سوائل ضئيلة تعمل علي تكسير جميع الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد مثل الادرينالين ايضا و هذه الحقن بالطبع تعمل علي تفتيت كل رواسب الدهون الاولية و تعرف باسم الجزء الرطب في شفط الدهون .
  • بعد الانتظار فترة من الوقت لكي يعطي المخدر التاثير المطلوب يقوم الجراح بـ عمل فتحة صغيرة تكون بـ حجم عقلة الاصبع و يقوم بـ دخول المنظار تحت الجلد و تبدا الطاقة الحرارية في الانبعاث و تعمل علي تفتيت كل الدهون الموجودة و يتم فصلها بـ كل دقة عن الانسجة المربوطة بها .
  • و بعد اجراء العملية باستخدام الليزر ترتفع قدرة الجسم للغاية علي حرق الدهون و تفتيتها و لذلك تكون هذه العملية مفيدة للغاية للشخص الذي يعاني من صعوبة في ان يتم التخلص من جميع الرواسب الدهنية في منطقة معينة تتراكم فيها الدهون ، و لكن بالطبع يوجد الكثير من الاجسام التي تستطيع تفيتت الدهون بـ مجرد اذابتها و ان تنتقل من الحالة الصلبة الي الحالة السائلة .
  • و زمن العملية بالكامل لا يتعدي الساعة و يتراوح الوقت الاجمالي بين نصف ساعة الي ساعتين و بالطبع الشخص الذي نجري له العملية يكون في وعيه الكامل .



كيف تعمل تقنية اذابة الدهون و شفطها بالليزر :

  • بالطبع بـ استخدام هذا الجهاز الذي يسمي الجهاز الليمفاوي يتخلص الجسم من كل الدهون و بدون اي عوارض تمنعه و عند اجراء العملية ننقلل انشات من حجم الارداف و البطن و الخصر و غيرها من الاماكن التي تتواجد بها الدهون ، و بشكل كبير فان جسم الانسان بـ طبيعته الحساسة يتجاوب مع الضوء بشكل سريع و ايضا يكون قادر علي تعديل التمثيل الغذائي لخلايا جميع الدهون و تفتح المسام للغاية مما يجعلها تحرر كل الدهون عند حدوث عملية التمثيل الغذائي ، و كما ان الضوء يستطيع ان يخترق كل جزيئات الجلد الدقيقة للغاية و خصوصا علي مستوي الذراعين لان هذه المنطقة من اصعب الاماكن التي يمكننا التعامل معها و علاجها .
  • و قبل ان تتم العملية بـ وقت قليل يتم نقل الشخص المعالج الي حجرة دافئة تماما و ذلك لكي يتم تهيئته للقيام بـ العملية بعد سماعه لـ بعض الموسيقي الهاجئة و ايضا خضوعه الي جلسة تدليك .
  • و بـ الطبع لا نستطيع اعطاء نتائج مرضية من مجرد جلسة واحدة فقط ، و لكن يجب الخضوع لاكثر من جلسة و ذلك لاعطاء نتائج حقيقية ، و لن بالطبع يتم تحديد عدد الجلسات علي حسب حجم الدهون و احتياجها لذلك .

هل النتائج بعد العملية تكون مرضية ام لا ؟

تختلف النتائج بـ الطبع من شخص الي اخر و ايضا تختلف بعد عدد كل جلسة معينة ، و تؤكد ادارة الغذاء ان التقنية التي تدعي زيرونا تنحف محيط الجسم بـ شكل كبير ، و يكون علي الاقل ما يفقده الجسم 3.5  الي 4 انشات من محيط الجسم و لكن يوجد الكثير من الاشخاص بـ امكانهم فقد الكثير من الانشات تزيد عن المتوسط و ذلك بسبب اتباعهم نظام غذائي مع الجلسات ايضا .

و بـ الطبع اجسام النساء تختلف عن اجسام الرجال بـ شكل كبير و تختلف ايضا الاماكن التي يتم تخزين الدهون فيها في جسم كل منهما و ذلك لان مثلا في اجسام النساء يكون بـ شكل عام الدهون مجمعة في منطقة الارداف و لكن في اجسام الرجال تكون في البطن و هذه الاماكن في بعض الاحيان لا نستطيع التخلص من الدهون الزائدة بها عند اتباع نظام صحي و لكن يجب التدخل بالليزر ليتم تخليصكم منها علي الفور .

و سوف تشعروا بالفرق الرهيب في اجسامكم و الصحة النفسية العامة ، و افضل ما في هذه التقنية انه لا يوجد بها جراحة و لا اي الم علي الاطلاق و تكون سهلة للغاية و لا يوجد لها اي اثار جانبية بعد القيام بها و لا يوجد اي فقد للدم و نزيف قد يؤدي الي مخاطر كبيرة ، و بعد ان يتم الانتهاء من العملية يتم قياس نسبة نجاح العملية بـ شكل عام و نجاح العملية لا يعتمد علي الكيلوجرامات التي فقدها الجسم و لكن يعتمد علي السنتيمرات التي فقدها المريض من محيط الجسم .




 

نعطي نصائح هامة للغاية قبل البدء في العملية :

يجب اعطاء بعض النصائح الهامة للغاية قبل البدء في عملية شفط الدهون سواء كانت جراحة او بالليزر ايضا و بعض هذه النصائح هي يجب اقلاع النساء عن تناول حبوب منع الحمل و ذلك لان لها مخاطر كبيرة ، و يجب الاقلاع عن تناول الاسبرين بـ شكل كبير و ايضا المنبهات مثل الشاي و القهوة لانها تمثل عائق كبير للغاية امام التخدير ، و يجب قبل العملية يكون هناك موعد تم الترتيب له مع المريض و يتم فيه عرض جميع التفاصيل الصغيرة عن العملية و عرض كافة الاثار الجانبية التي قد يتعرض لها بعد الانتهاء من العملية و ذلك في حالة الجراحة فقط ، و يتم اخذ موافقة المريض علي اجراء العملية بعد عرض جميع نسب النجاح الممكنة .

و لذلك كل هذا و اكثر في عيادة هنساعدك تخس و مازلنا نطور في العمليات الخاصة بـ شفط الدهون ، و ذلك لان هذه العملية ليست فقط تؤثر علي الشكل الخارجي و لكن تزيد الثقة في النفس و تشعركم بالراحة النفسية ، لذلك لا تترددوا و استفسروا علي الفور و سوف نجيب عن كل اسئلتكم و استفساراتكم .